تفسير الأحلام 

HomeDeutschالعربيةShqipБългарскиCatalàHrvatskiČeština
Danskeesti keelFilipinoSuomiFrançaisGalegoΕλληνικάעברית
हिन्दीMagyarIndonesiaItalianoLatviešuLietuviųMaltiNorsk
PortuguêsRomânРусскийСрпскиSlovenčinaSlovenskiEspañolSvenska
ไทยУкраїнськаTiếng ViệtAfrikaansAzericeEuskalБеларуская中文
中文فارسیNederlandseCymraegქართულიAyiti kreyòlGaeilgeÍslenska
日本한국어LatinМакедонскиMelayuKiswahiliاردوייִדיש
Język PolskiTürkçe

 

 

 

 

 

   

دم وحواء : لالحلم آدم وحواء ، يتنبأ بالأحداث المناسبة أن بعض تسلب لكم أمل النجاح في أمورك. أن أراهم في الحديقة ، ويرتدون ملابس ادم في شكل ورقة عنه ولكن حفظ حواء عارية مثالي للالثعبان وملون الشرقية التزيين خصرها والبطن يدل على الغدر وسوء النية وسوف تجمع للاطاحة ثروتك. رؤية أو سماع حواء يناجي على الثعبان ، يتوقع ان المرأة داهية سوف يقلل لك إلى فقدان ثروة وسمعته.

عنيدة إلى الحلم ماسا ليدل أن كنت مضطربة وهزم في بعض رغبة التي عقدت في حياتك.

الأفعى : ليحلمون برؤية ضربة الأفعى ، ويرتفع أحد الأصدقاء الذين قد مات لكن يبدو أن الاستلقاء والتنفس ، وجزء منه إلى موضع الجلوس عندما الضربات الأفعى عليه ، وبعد ذلك كل تختفي في بعض الشجيرات القريبة يدل على أن تكونوا المتعثرة بشكل كبير على مدى سوء الحظ أصدقاء وفقدان هددت نفسك. عن المرأة الشابة في رؤية الأفعى ، يتنبأ الشخص المخادع هو الذهاب الى سبب تعبها. إذا كان يعمل منها ، فإنها تكون قادرة على الدفاع عن شخصيتها في هجمات أدلى عليها.

إضافة : إلى الحلم من التأمل أكثر من كما تدل على أن سيكون لديك صعوبة في التغلب على الأوضاع الصعبة التي تفترض قريبا بارز أشكال هائلة في المعاملات عملك. من العثور على بعض الخطأ في إضافة والبرامج التي ستكون قادرة على التغلب على الأعداء من عزمهم المميزين ومن حسن الطالع قبل أن أعدمت تصميمها. لإضافة أرقام للجهاز ، يتنبأ أن سيكون لديك حليفا القوية التي سيوفر لك الكثير من الظلم. اذا لم تتمكن من قراءة هذه الأرقام سوف تفقد الثروة تكهنات الأعمى.

Adieu: To dream of bidding cheerful adieus to people, denotes that you will make pleasant visits and enjoy much social festivity; but if they are made in a sad or doleful strain, you will endure loss and bereaving sorrow. اذا كنت المناقصة وداعا من المنزل والبلد ، وسوف يسافر في الطبيعة من المنفى من الحظ والحب. لرمي من القبل وداعا لأحبائهم ، أو الأطفال ، ويتنبأ بأن سوف يكون قريبا لجعل الرحلة ، لكن لن يكون هناك أي حوادث أو الأحداث غير السارة يحضرون رحلتك.

معجب : لتحلم أنك كائن الإعجاب ، يدل على أنك سوف تحتفظ الحب من المقربين السابقين ، وإن كان موقفكم سيأخذك أعلاه دائرة معارفهم.

توجيه اللوم : لعلهم الطفل بك ، أو الابن ، او بعض الشاب ، يدل على أن المبادئ الكريمة سأبقيكم في صالح ، وستضاف إلى ثروة مواهبك.

اعتمدت : لمعرفة طفلك المتخذ أو الأم في احلامك ، يدل على أنك سوف يجمعون ثروة من خلال الخطط والمضاربات من الغرباء. إلى الحلم الذي كنت أو غيرهم من تبني طفل ، سوف تجعل تغيير المؤسفة في داركم.

الزنا : لحلم الذي يزنى ، ينبئ ان تكونوا arrainged {كذا} لبعض الإجراءات غير المشروعة. لو كانت المرأة قد ذلك الحلم ، وقالت انها تفشل لعقد محبة زوجها ، ترك أعصابها ورغم تطغى عليها على الأقل استفزازا. اذا كان مع صديق زوجها ، سيتم أنها تجاهلت ظلما قبل زوجها. وسيتم حقوقها تداس عليها بقسوة له. اذا كانت تعتقد انها تحريضية للشباب في هذا القانون ، وقالت انها ستكون في خطر من الهجر والطلاق للفضول عليها فتح. للمرأة الشابة يعني هذه الرغبات والتحقير منخفضة ، والتي كانت سوف تجد المغامرات غريب تحمله سعادتها. من الجيد دائما أن نحلم أن يكون لديك قاومت بنجاح فتنة. الاستسلام ، سيء. اذا اختار رجل بمثل منخفضة ، وسوف يؤثر vampirish حوله سرب مستعدة لمساعدته في تصاميمه الشائنة. قد تكون هذه الأحلام إلا نتيجة للتأثيرات الابتدائية منحرف. رجل كان يختار مثل عالية ، أضاء له من مبدأ deific داخل عليه ، وسوف تعفى من الأحلام فاسق. للرجل الذي ينكر الوجود والقوة الارواح الشريرة لم أركانا والمعارف غامض. لم السحرة السوداء للمرة فرعون ، وسيمون ماجنوس ، الساحر ، منافسه على الرجال الله؟ وحذرت حالم الحلويات عاطفية الحذر من الفضيحة.

التملق : إلى الحلم الذي كنت تسعى التملق ويتوقع ان كنت سوف تملأ بشكل مغرور مواقف غير مستحق للتكريم. اذا كنت تقدم التملق فإن كنت جزء صراحة بعض المنتمين العزيز على أمل النهوض بالمصالح المادية.

تقدم : إلى الحلم للنهوض في أي اشتباك ، يدل السياده بك السريعة لترقية واتمام الشؤون القلب. لمعرفة الآخرين تقدم ، أن يتنبأ أصدقاء سيعقد مواقف بالقرب منك صالح.

العدو : لتحلم التي تفي أو التعامل مع الخصم ، يدل على أنك لن يدافع عن اي هجمات على الفور على اهتمامكم. المرض يمكن ان تهدد لك أيضا بعد ذلك الحلم. اذا كنت التغلب على الخصم ، سوف الهروب من تأثير الكوارث الخطيرة بعض. نرى أعداء.

مغامر : إلى الحلم الذي يقعون ضحايا بك عن طريق مغامر يثبت أنك ستكون فريسة سهلة للتصميم المتملقين والأشرار. ستكون مؤسفة في معالجة شؤون الخاص بك إلى اتساق على نحو سلس. عن المرأة الشابة تعتقد انها غير المغامرة ، تنذر بأنها ستكون مغلفة جدا في السلوك بنفسها نرى أن يجري بالإطراء انها تؤيد عليها في تبادل للعار.

الشدائد : إلى الحلم الذي كنت في براثن المحن ، ويدل على أن الفشل سيكون لديك والاحتمالات السيئة المستمر. لمعرفة الآخرين في الضراء وتنذر محيطها الحالك ، والمرض واحد لبعض ستنتج المخاوف الخطيرة للعمل الناجح للخطط.كتب الحلم القديم تعطي هذا دليلا على الازدهار القادمة. هذا تعريف غير صحيح. هناك قوتين في عمل رجل واحد من ضمن والآخر من دون. هم من مجالين متميزين ؛ عقل الحيوانية تتأثر العالم الشخصية من شهوات الجسدية ، والعقل الروحي من عالم الاخوان المسلمين العالمية ، دوافع معادية موجودة على وعي الحلم. اذا هذه القوات كانا في وئام ، فإن الصورة الذهنية روح ولا عقل من الحلم ايجاد فاء حرفية في الحياة للحالم. الأحاسيس الممتعة في الجسم يسبب الكرب روح. إثراء أنانية من الجسم يفقر تأثير الروح على الروح. محاكمات كثيرا ما تتسبب في المحن لتفرح روح والجسد البكاء. وإذا تركت صرخة روح حزنها على العقل الحلم قد يشير إلى حالم الدنيوية التقدم ، لكنها ليست نظرية القوات غامض التي أسهمت في محتويات هذا الكتاب.

الإعلانات : إلى تحلم أنك الخروج والإعلانات ، ويدل على أنك لن تضطر إلى اللجوء إلى العمل الجسدي لتشجيع الاهتمام بك ، أو إنشاء ثروتك. قراءة الإعلانات ، ويدل على أن الاعداء سوف يتفوق لك ، وسنهزمكم في المنافسة.

نصيحة : لأحلم أن تتلقى المشورة ، ويدل على ان سيتم تمكين لك لرفع مستويات السلامة بك والسعي عن طريق صادقة للوصول إلى الكفاءات المستقلة وارتفاع الأخلاقية. على الحلم الذي كنت تسعى النصح القانوني ويتنبأ بأنه سيكون هناك معاملات في بعض أمورك التي ستخلق شك من مزاياها والشرعية.

المحامي : لالحلم الذي كنت تتبنى اي سبب ، يدل على أنك لن تكون وفية لمصالح لديك ، وتسعى إلى التعامل بأمانة مع العام ، ومصالحك يؤثر عليه ، وتكون موالية للعود للاصدقاء.

خائف : لتشعر بأنك خائف على المضي قدما نحو القضية ، ومواصلة الرحلة ، يدل على أن تجد مشكلة في منزلك ، والمشاريع سوف تكون ناجحة. لمعرفة الآخرين يخاف ، ويدل على ذلك سيتم ردع بعض الأصدقاء عن أداء بعض صالح لك بسبب مشاكله الخاصة. عن المرأة الشابة في الحلم أنها تخاف من كلبا ، سوف يكون هناك إمكانية من بلدها الشك صديقا حقيقيا.

أفريقيا : لتحلم بأن تكون في افريقيا التي تحيط بك أكلة لحوم البشر ، يتنبأ التي ستكون لك المظلوم من الأعداء والأشخاص المتصارعة. للمرأة أن الحلم من المشاهد الأفريقية ، يدل على أنها سوف تجعل الرحلات التي ستثبت حيد وتخلو من متعة والربح.

بعد الظهر : وبالنسبة للمرأة على حلم بعد الظهر ، ويدل على أنها سوف تشكل الصداقات التي لن تكون دائمة ومسلية. ألف غائم ، بعد ظهر اليوم المطير ، خيبة أمل واستياء يعني.

فتنة : لفتنة الحلم الذي يضع اليد الثقيلة عليكم وطاقتك يدعو إلى توقف ، يتنبأ بأن بعض الكوارث اقتراب بالتأكيد لك. لمعرفة الآخرين المنكوبة ، يتنبأ أن تحيط بك من العديد من الأمراض والمصائب.

Affrighted : لأحلم أنك affrighted ، ينبئ أنك سوف تعمل على مساندة إصابة عن طريق الصدفة. راجع الكرب. {غير قادر على ربطة عنق هذا ملاحظة على النص؟؟} لمعرفة الآخرين affrighted يجلب لك قريبة من مشاهد بؤس ومؤلمة. وكثيرا ما تنجم الأحلام من هذا النوع من الظروف العصبي والمحموم ، إما من الملاريا او الاثارة. عندما هذه هي الحال ، وحذرت الحالم على اتخاذ خطوات فورية إلى إزالة هذه القضية. احلام غفوة هذه أو تحدث إلا عندما يكون منزعج النوم.

إهانة : هذا هو حلم سيء. الحالم غير المؤكد ان سالت دموع وتبكون. عن المرأة الشابة لحلم بالإهانة التي هي ، يدل على بعض شخص غير ودي سوف تستفيد من الجهل التي قامت بها إلى مكانها في حالة التوصل إلى توافقات مع غريبا ، أم لتهديد اهتماماتها وصديق.

الثراء : إلى الحلم الذي كنت في الثراء ، ويتنبأ بأن سوف تجعل مشاريع حظا ، وسوف تكون مرتبطة بالناس سارة للثروة. إلى الشابات ، رؤية الثراء غريب وغير الخيالية المشؤومة للمتعة وهمية وزائل. كما ينبغي أن تدرس بشكل وثيق اجبهم أصدقاء وأولياء الأمور. بعد هذا النوع من الأحلام هم حذر لغرس حب الحياة الرئيسية. انظر الثروة.

العقيق : لمعرفة العقيق والمنام ، يدل على تقدم طفيف في شؤون الأعمال.

السن : لحلم العمر ، وينذر الفشل في أي نوع من التعهد. الحلم الخاصة بك السن ، يشير إلى أن العناد في الرأي وإسقاط عليكم غضب من الأقارب. امرأة شابة على الحلم من اتهامهم بأنهم يكبرها هو ، يدل على أنها ستقع في الرفقة السيئة ، وسوف تعرض نكرانها من الامور المعلنة الازدراء. أن نرى يبحث سن نفسها ، المقربين الأمراض أمكن ، أو مشاريع غير مرضية. إذا كان عشيقها ترى العمر ، وقالت انها سوف تكون في خطر من فقدان عليه.

العذاب : هذا ليس حلما كما جيدة ، وأتمنى لكم البعض إلى الاعتقاد. انه ينذر تقلق المختلطة والمتعة وأكثر من السابق من الاخير. لتكون في العذاب على فقدان المال ، أو الممتلكات ، ويدل على أن المخاوف المزعجة وهمية سوف تقوم الحامل على حالة حرجة من الشؤون ، وأمراض بعض النسبي عزيزي. انظر البكاء.

البرداء : هو ضمني أحيانا شرط غث للحالم هذا الحلم. إلى الحلم الذي كنت أرتجف من أحد البرداء ، يدل على أنك سوف تعاني من بعض الاضطرابات الجسدية ، وأن تقلب الرأي الشؤون بلدكم قد تجلب لك إلى حدود السجود. لمعرفة الآخرين المتأثرة وهكذا ، يدل على أنك سوف يسيء شخص اللامبالاة بك العليا لتأثيرات الآخرين.

الهواء : وهذا يدل على حلم الدولة ذبل من الأشياء ، ويبشر أي خير للحالم. الحلم التنفس الهواء الساخن يوحي بأن ستتأثر لك من شر الظلم. ليشعر الجوية البارد ، يدل على التناقضات في عملك ، وعدم التوافق في العلاقات الأسرية. ليشعرون بالقهر ووالرطوبة ، وبعض نقمة تقع عليك أن يسجد وإغلاق على جهات نظركم optimistical للمستقبل.

المرمر : لحلم من الألباستر ، يتنبأ النجاح في جميع شؤون الزواج والشرعية. للخروج شخصية الألباستر والسفينة ، ويدل على حزن وتوبة. امرأة شابة لتفقد بخور المرمر مربع تحتوي ، يدل على أنها سوف تفقد حبيبها أو الممتلكات من خلال الاهمال من سمعتها.

انذار بيل : لسماع جرس في النوم ، يدل على أنه سيكون لديك سبب للقلق.

ألبوم : إلى الحلم ألبوم ، يدل على أنك سوف يكون النجاح وأصدقاء حقيقيين. لشابة الحلم يبحث في صورة في ألبوم ، ينبئ بأنها ستكون هناك قريبا حبيب الجديد الذي سيتم مقبول جدا لها.

آل بيت : يجب أن حالم من منزل آل تكون حذرة جدا من شؤونه. الأعداء ترقبه.

الغريبة : لحلم شخص غريب ارضاء لكم ، ويدل على الصحة الجيدة والمناطق المحيطة لطيفة ، وإذا كان يرضيكم ، والبحث عن خيبات الأمل. الحلم كنت أجنبيا ، يدل على الالتزام صداقات.

الزقاق : إلى الحلم من الزقاق ، يدل ثروتك لن يكون ارضاء ذلك أو الواعدة في السابق باسم. يهتم كثير محيرة سوف تقدم نفسها لك. لشابة أن يتجول من خلال زقاق بعد حلول الظلام ويحذر من الصداقات لها سيئة السمعة وتمثل وصمة عار شخصيتها.

التمساح : لحلم تمساح ، إلا إذا كنت تقتل ، وغير موات على جميع الأشخاص المرتبطين الحلم. انه حلم من الحذر.

 

 

 

 

 

 

 1 - 2 - 3 - 4 - 5 - 6 - 7 - 8 - 9 - 10 - 11 - 12 - 13 - 14 - 15 - 16 - 17 - 18 - 19 - 20 - 21 - 22 - 23 - 24 - 25 - 26 - 27 - 28 - 29 - 30 - 31 - 32 - 33 - 34 - 35 - 36 - 37 - 38 - 39 - 40 - 41 - 42 - 43 - 44 - 45 - 46 - 47 - 48 - 49 - 50 - 51 - 52 - 53 - 54 - 55 - 56 - 57 - 58 - 59 - 60 - 61